عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا



 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  صفحة الاستقبالصفحة الاستقبال  كود الالوانكود الالوان  رفع الصوررفع الصور  

شاطر | 
 

 اخبار طريفة من حول العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النسر السوري
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 681
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: اخبار طريفة من حول العالم   السبت أبريل 13, 2013 9:57 am

التقشف يطال مطبخ البيت الأبيض

قال مساعد كبير طهاة البيت الابيض سام كاس، الثلاثاء، إنه سيضطر إلى أخذ إجازة مؤقتة غير مدفوعة الأجر بسبب تخفيضات الميزانية الاتحادية، وامتنع متحدث باسم البيت الأبيض عن التعقيب على الموضوع.
جاءت تصريحات كاس ضمن مشاركته في برنامج "هيا نتحرك"، وهو مبادرة لمكافحة البدانة في مرحلة الطفولة أطلقتها سيدة أميركا الأولى ميشيل أوباما، ولن يتأثر بتخفيضات الإنفاق، التي بدأ سريانها في الأول من مارس الماضي.
ويعد كاس الطعام مرة في الأسبوع للرئيس الأميركي باراك أوباما، ويساهم في إدارة برنامج مكافحة بدانة الأطفال. وقال إنه مازال يقوم بهذه المهمة رغم المهام المتزايدة المرتبطة ببرنامج "هيا نتحرك".
وللبيت الأبيض كبير طهاة يعمل معه أربعة مساعدين. ولم يتضح ما إذا كان طهاة آخرون سيمنحون إجازة مؤقتة غير مدفوعة الأجر بسبب تخفيضات الميزانية
----------------------------------------------------------------------------------
ندالة لا توصف ..........
يتذمر الكثير من الرجال من زوجاتهم، على اعتبار ان الرجال ملائكة ولا يرتكبون اخطاء!!
إذ وضع زوج اسم زوجته على قائمة الارهابيين المحظور عليهم دخول البلاد عندما كانت تقوم بزيارة لعائلتها في باكستان.
وفي طريق عودتها الى بريطانيا لم يسمح لها بركوب الطائرة. فحاولت الاتصال بزوجها لكنه لم يحرك ساكناً.
ودامت الخديعة ثلاث سنوات حتى فضح امره عندما تقدم بطلب نقل مقر عمله
-----------------------------------------------------------------------------------

زوجه اصيله تصالح زوجها بتزوجيه من أخرى على حسابها ^_^
صالحت امرأة من احدى قرى محافظة الاحساء زوجها بأسلوب من النادر حدوثه، وذلك بتزويجه أخرى على نفقتها الخاصة وكانت الزوجة الاولى قد أخطأت في حق زوجها في أحد المواقف مما تسبب له باحراج بين اوساط القرية التي يقطناها . وعند تفاقم المشكلة قررت الزوجة رد اعتبار زوجها بتزويجه باخرى على ان تدفع اسرتها المهر وثمن وجبة العشاء في احدى صالات الافراح بالمحافظة.
وبالفعل تم الزواج مع الاعلان بان الزوجة الاولى هي التي بحثت عن عروس مناسبة ارضاء لزوجها وذلك تأكيدا لرد الاعتبار
----------------------------------------------------------------------------------

ناشطة كويتية تدعو إلى حل مشكلة العنوسة بشراء أزواج "حلوين"

دعت الناشطة الكويتية سلوى المطيرى المرشحة السابقة لانتخابات مجلس الأمة إلى إصدار قانون جديد يتيح للكويتيات شراء (أزواج حلوين) من دول إسلامية، وبمواصفات خاصة. وقالت المطيرى لصحيفة السياسة الكويتية "لن نقضى على العنوسة فى الكويت إلا بتطبيق هذا المقترح ولن نواجه ظاهرة تزايد نسبة الطلاق إلا بتنفيذ هذه الفكرة"، مضيفة "أن الكويتيات مدللات وشخصياتهن قوية، ويفضلن أن يكون القائدات، لذلك يحدث الصدام مع الأزواج الكويتيين، ومن ثم يقع الطلاق، ولهذا فلا خروج من هذا المأزق الاجتماعى إلا بشراء أزواج حلوين وبمواصفات خاصة".وبسؤالها عن المقصود بالمواصفات الخاصة قالت سلوى: "إن يكون مهذبا ولبقا ومتواضعا وجميل الشكل طبعا، ينفذ طلبات زوجته ويطيع أوامرها ويدللها، وبذلك تقضى معه أحلى أيام حياتها بعيدا عن الصدامات والشجار والمنازعات".
وأضافت: "يتم استقدام الأزواج من خلال مكاتب فى الدول الإسلامية وروسيا، ويتم نشر إعلانات عن طلب لكويتيات شرط أن يكون الزوج مسلما، أو أن يعلن إسلامه قبل عقد زواجه، ثم تختار الكويتية الراغبة فى الزواج شريك حياتها من خلال البوم صور وتتعرف على مواصفاته ليتم استقدامه إلى الكويت لتعقد قرانها عليه، ويعيش معها فى منزلها بعد أن يدفع لها مهرا رمزيا حتى لو كان خاتما من حديد، أسوة بالسلف الصالح".
وقالت: "هدفى من هذا الاقتراح تحسين النسل فى الكويت من خلال استقدام أزواج من ذوى البشرة البيضاء فمثلما أفكر بتلطيف الجو بالمنطاد والسحابة الصناعية وزراعة مليون شجرة أفكر أيضا بتحسين النسل المقبل".
وأضافت: "مادامت الكويتية قادرة على شراء زوج جميل ومهذب وحبوب فلماذا لا تشترى زوجا وتقضى على شبح العنوسة"، مشيرة إلى أنها مستعدة للقيام بهذه المهمة إذا حصلت على الترخيص القانونى، وأنها ستزور البلدان الأوروبية والآسيوية التى تعيش فيها جاليات إسلامية كبيرة لاستقدام أزواج بمواصفات ترضى الكويتيات.
----------------------------------------------------------------------------------

بلغاريا ترشح حمارا في الإنتخابات البلدية

رشحت مدينة " فارنا" البلغارية، حماراً لمنصب عمدة المدينة الواقعة على البحر الأسود، وذلك في الانتخابات التي تجري يوم 23 أكتوبر القادم، الغريب أن اللجنة المركزية لانتخابات البلديات، أعلنت رسمياً قبول الترشيح. وقالت وكالة "أنباء صوفيا" البلغارية: إن حزب "مجتمع بلغاريا الجديد" قد رشح الحمار (ماركو)، مؤكداً أنه أبرز منافسي العمدة الحالي للمدينة، كيريل يوردانوف، للفوز بالمنصب.
ونقلت الوكالة عن أعضاء الحزب قولهم: "لقد رشحنا الحمار للمنصب، لأنه لا فرق بينه وبين العمدة الحالي يوردانوف، فكلاهما مطيع لسيده"، وأضاف أعضاء الحزب: "العمدة الحالي يوردانوف خادم مطيع لسيده رئيس الوزراء البلغاري بويكو بوريسوف".
وعقد مؤتمر صحفي لتدشين حملة الحمار "ماركو" التي بث التليفزيون لقطات منها، ونقلت الوكالة عن أنجل داينكوف، قائد حملة الحزب، لترشيح الحمار: "هناك عدة فروق بين الحمار ماركو وبقية المرشحين لمنصب العمدة، فهو يمتلك شخصية قوية، ولا يسرق ولا يكذب، كما أنه يعمل بجد". وبالفعل أعلنت اللجنة المركزية لانتخابات البلديات في بلغاريا، قبولها تسجيل الحمار "ماركو" رسمياً كمرشح في الانتخابات. وأضاف داينكوف: "حياة (ماركو) أصبحت صعبة بسبب اختفاء المساحات الخضراء من المدينة"، وأضاف: "الآن على سكان المدينة الاختيار بين الحمار والعمدة الحالي".. !!



المصدر: منتديات الأميرة راحيل

www.raheel.hooxs.com






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raheel.hooxs.com
 
اخبار طريفة من حول العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¯−ـ‗ऊ_»ऋँالاخبار العربية والعالميةऋँ«_ऊ‗ـ−¯ :: حوادث طريفة وامور مثيرة للجدل-
انتقل الى: